• من السبت إلى الخميس - 09.00 - 19.00
  • 4422 500 750 00964

من نحن

أهلاً وسهلاً بكم في شركة مهند للسيارات

بدأنا العمل في مجال تجارة السيارات عام 1999 وتأسست شركة مهند للسيارات عام 2006 في كردستان العراق محافظة اربيل التي كانت تعنى آنذاك بإستيراد السيارات في كردستان خصوصاً والعراق عموماً وبعد النجاح الذي حققته الشركة تم افتتاح فرعين في محافظة دهوك وفرع آخر في محافظة السليمانية ، ولمزيد من الإنتشار افتتحت عدة فروع خارج دولة العراق حتى أصبحت الآن من الشركات الرائدة في مجال استيراد وتصدير السيارات في الشرق الأوسط .

تهدف شركة مهند لتلبية احتياجات الأسواق المحلية العراقية بصفة عامة وإقليم كردستان بصفة خاصة ، وتقوم بتزويد الأسواق المحلية بالسيارات ذات العلامات التجارية الرائدة ويرجع ذلك إلى الخبرة الواسعة للشركة في الأسواق العراقية .

 تركيزنا على المنطقة

تم إنشاء صالات عرض جديدة ومراكز صيانة بمواقع مميزة ومواصفات عالية في المحافظات العراقية بهدف الحصول على عقود حصرية مع شركات سيارات عالمية .

نحن في شركة مهند نؤمن بأن نجاح الشركة يعتمد على إرضاء العميل ، وإعطائه الأولوية ، والتعامل معه بصدق وشفافية عالية .وقد مكنتنا خبرتنا من معرفة وفهم احتياجات زبائننا الكرام لنقدم لهم الأسعار التنافسية وأفضل الخدمات بإخيتار فريق عمل متخصص وذات خبرة وكفائة عالية

معرض الصور